عبد الله وملك محمد عبد الله
اهلا ومرحبا بكم فى رحاب منتدى عبد الله وملك محمد عبد الله نتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات

محمد عبد الله

عبد الله وملك محمد عبد الله

منتدى عبد الله وملك محمد عبد الله
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التوأم حسام و إبراهيم و أغرب 7 تصريحات في تاريخ الكرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عبد الله
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

ذكر عدد المساهمات : 42

مُساهمةموضوع: التوأم حسام و إبراهيم و أغرب 7 تصريحات في تاريخ الكرة    يوليو 24th 2011, 02:41





أخيراً رحل التوأمان حسام وإبراهيم حسن عن الزمالك المصري بعد كل ما سبباه من "قلق وصداع" لجماهير الكرة المصرية بشكلٍ عام، وبعد أن خسرا بطولة الدوري المصري لصالح الغريم التقليدي الأهلي في المراحل الأخيرة من المسابقة.
رحيل حسام وإبراهيم أصاب بعض جماهير الزمالك المهووسين بهما بالغضب، ليس لأنهما فقدا اثنين من مبدعي التدريب في أرض الكنانة، وإنما لأنهما كانا صاحبيْ روح الفكاهة من خلال تصريحاتهما الغريبة أحياناً، المهينة أحياناً، المستفزة كثيراً.
"يوروسبورت عربية" ترصد أغرب 7 تصريحات تخص حسام أو إبراهيم أثرت الموسم الماضي وأضفت إليه روح الحماس والإثارة.



1- بعد التعادل مع الأهلي في الدور الأول من المسابقة في المباراة التي أدارها حكم نمساوي قال إبراهيم إن "هناك اتفاقية بين الاتحاد النمساوي والأهلي منذ كان صالح سليم رئيس الأهلي السابق لاعباً بنادي غريزر في الستينات من القرن الماضي!"، مضيفاً: "يعني التلج قفل أوروبا كلها إلا النمسا؟" متهماً الحكم النمساوي بمحاباة الأهلي!
2- قال إبراهيم بعد اجتياح الجماهير لأرضية ستاد القاهرة الدولي خلال لقاء الزمالك والإفريقي التونسي في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا،إن ما حدث "مؤامرة في حد ذاتها ضده وشقيقه حسام"، متجاهلاً كل ما قيل عن الواقعة وانتمائها إلى "الثورة المضادة" و"الانفلات الأمني" و"فلول النظام السابق بوزارة الداخلية"!







3- على الهواء مباشرةً، قال إبراهيم في مداخلة هاتفية مع هشام فهمي مذيع محطة "الشباب والرياضة" الإذاعية: أنت معروف بأنك عميل للأهلي!"، وذلك عقب هزيمة الزمالك أمام المصري البورسعيدي ولم تُتح له الفرصة ليسوق الأدلة على اتهامه لفهمي بالعمالة للأهلي بعد أن قُطعت المكالمة بسبب رفض فهمي إكمالها.
4- قال حسام إن الزمالك فقد الدوري "بفعل فاعل" وأن فريقه "البطل الحقيقي للمسابقة" رغم تتويج الأهلي بها، ولم يذكر حسام من هو "الفاعل الذي فعل"، ولم يُعطِ أمارة لكون الزمالك البطل الحقيقي، وهذا التصريح رصده الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كأبرز أقوال الأسبوع قبل الماضي.





5- لعبت الروحانيات دوراً مهماً في تصريحات إبراهيم عندما قال إن الزمالك "معمول له عمل!"، في أعقاب التعادل مع الجونة في الدور الأول، حيث اكتشف أن حوائط الغرفة مشققة ومكتوب عليها بعض العبارات، وأكد وقتها أنه "يُحارب الجميع خاصةً داخل النادي"!
6- بعد هزيمة "الأبيض" أمام الجونة، خرج حسام في المؤتمر الصحفي ليُمجّد نفسه وشقيقه إبراهيم، ويقول إن اللاعبين "لا يستحقون الجهاز الفني للزمالك!"، وهو تصريحٌ غريب حقاً لأنه يحمل لهجة التهديد ورغبة المدير الفني في تغيير اللاعبين عن بكرة أبيهم والإتيان بلاعبين آخر يستحقون الجهاز الفني!




7- حسام وجّه لومه إلى "الحسد" بعد فشل فريقه في الفوز على الإنتاج الحربي، مؤكداً أن تعاقد الزمالك مع لاعبين أقوياء أصاب الفريق بـ"عين الحسود!" التي أدت إلى تراجع مستواه الفني ونتائجه وهددت صدارته للدوري الممتاز!

___________________ التوقيع _________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التوأم حسام و إبراهيم و أغرب 7 تصريحات في تاريخ الكرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عبد الله وملك محمد عبد الله :: ۩۞۩ القسم الرياضى ۩۞۩ :: ۩۞۩ عشاق نادى الزمالك ۩۞۩-
انتقل الى: